بدر هاري يصرّ على عدم الاعتزال ويواجه خصماً قوياً في هذا التاريخ

كتب في 25 ماي 2022 - 10:05 م
مشاركة

يعود المقاتل المغربي بدر هاري من جديد إلى حلبة رياضة الكيك بوكسينغ، ليواجه هذه المرّة خصماً قديما وهو الهولندي أليستير أوفريم، ضمن ليلة “كوليجن 4” للبطولة العالمية لرياضة الكيك بوكسينغ “غلوري”.

ويتقابل هاري وأوفريم، يوم الثامن من أكتوبر المقبل، وهي المقابلة التي وصفتها المنظمة ضمن إعلانها المنشور، اليوم الأربعاء، على موقعها الرّسمي وصفحاتها على موقع التواصل الاجتماعية بـ”نزال الحسم”.

وسُمّيت مقابلة الحسم، بالنظر إلى التعادل الذي يحافظ عليه المقاتلان منذ سنة 2009، حيث فاز كل منهما في مقابلة من بين مقابلتين جمعتهما ضمن بطولة “الكاي وان” العالمية (لم تعد تنظّم)، بضربتين قاضيتين.

ويطمح خصم بدر هاري إلى مواجهة مواطنه الهولندي ريكو فيرهوفن، حامل اللقب منذ سنة 2013، بعد الفوز على بدر هاري، إذ توعّد ريكو المقاتل أوفريم بمواجته في حال تمكّن من الإطاحة بالمقاتل المغربي.

الرّغبة ذاتها، عبّر عنها بدر هاري في أكثر من منافسة، إذ أكد أنه لن يعتزل اللعب “حتى يعمل على تنقية دور الوزن الثّقيل ببطولة غلوري”، متوعّدا بإعادة أمجاده والحصول على لقب بطل العالم الذي سبق أن حازه ضمن بطولة “الكاي وان” في الصين.

تجدر الإشارة إلى أن خصم بدر هاري المُقبل كان قد اعتزل رياضة الكيك بوكسينغ ليتوجّه إلى بطولة الرياضات القتالية المختلطة “يو أف سي”، قبل أن تقنعه منظمة “غلوري” بالعودة لمواجهة حامل اللقب ريكو فيرهوفن السنة الماضية، غير أن إصابة في الظهر ألغت النزال في آخر لحظة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *