حاليلوزيتش: الضغط الجماهيري لن ينال من عزيمة الأسود

 و م ع

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، ان الضغط الذي تمارسه جماهير الكونغو الديمقراطية اتجاه المنتخب المغربي لن ينال من عزيمة أسود الاطلس في تحقيق نتيجة إيجابية، معتبرا أن ذلك شيء عادي في مثل هذا النوع من المواجهات ،وذلك بالنظر لأهمية هذه المباراة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال حاليلوزيتش خلال اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة ، التي ستجرى غدا الجمعة على أرضية ملعب ” الشهداء” في العاصمة كينشاسا برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل الى مونديال قطر لكرة القدم 2022 ” ما تقوم به الجماهير الكونغولية أمر عادي. لقد كانوا حاضرين لممارسة بعض الضغط على المنتخب المغربي، لأنهم سيواجهونه في مقابلة غاية في الأهمية “، مشددا على أن هذا الأمر “لا يمكن أن يؤثر على تركيزنا”.

وشدد على أن المنتخب الوطني عازم على تحقيق الفوز على الكونغو الديمقراطية، وحسم بطاقة العبور الى مونديال قطر 2022، قائلا ” نحن هنا في كينشاسا لانتزاع الفوز ، و نركز جيدا على مواجهة يوم غد ” ،مضيفا أن المباراة “ستكون صعبة على الطرفين بسبب عامل الحرارة والرطوبة، لكن يجب التأقلم مع هذه الأوضاع”.

و في معرض حديثه عن جاهزية اللاعبين ، كشف حاليلوزيتش ان مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي لن يكون حاضرا في مباراة يوم غد بسبب الإصابة .

وقال في هذا الصدد “عبد الصمد حضر من برشلونة وهو يشعر ببعض الانزعاجات على مستوى الركبة ، ولأن عشب أرضية الملعب اصطناعية وخشية حدوث مضاعفات خطيرة، فضلنا بتنسيق مع الجهاز الطبي إراحته ليتدرب منفردا حتى يكون جاهزا لمباراة الإياب في الدار البيضاء” .

يشار الى ان مباراة الذهاب ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب “الشهداء” في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا ، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)