بعد وقوعه في المحظور.. بدر هاري يعلن عودته للملاكمة من جديد

كتب في 9 ماي 2019 - 12:45 م
مشاركة

أعلن رسميًا كل من الملاكم المغربي، بدر هاري و منظمة “غلوري الدولية للرياضات”، الرائدة في عالم القتال، مساء أمس الأربعاء، بالعاصمة البريطانية لندن، أنهما أبرما عقدا جديدًا، مدته 3 سنوات.

وأكد بدر هاري الخبر بنشره صورا من حفل التوقيع على حسابه الرسمي بإنستغرام.

 

وأشار إلى أن هناك ما مجموعه 6 معارك مخطط لها خلال هذه الفترة.

 

وأضاف هاري بالقول: “أعزائي المعجبين، وعدتكم أن 2019 ستكون لنا. أعلن اليوم أنني وقعت عقدًا متعدد المعارك مع غلوري، حان الوقت لإستعادة التاج”.

 

عودة بعد توقيف

 

وكانت منظمة “غلوري” قد أكدت قبل بضعة أسابيع، تلقى بدر تعليقًا لمدة 19 شهرًا بعد اختبار لمكافحة المنشطات أجرته، وثبوت خرقه لقواعد مكافحة المنشطات التي تعتمدها المنظمة في منافساتها، والذي كلفته عقوبة لمدة 19 شهرا.

 

ومن المنتظر أن يكون هاري مستعدا للعودة إلى الحلبة إعتبارا من شهر دجنبر القادم، حيث من المقرر أن يبرمج أول نزال له خلال هذه السنة في هذا الشهر، بعد أن خاض نزاله الأخير في مارس الماضي.

 

وكان البطل المغربي قد تعرض لهجوم شرس من الصحافة الهولندية في في تللك الفترة، إتهمته بتعاطيه للمنشطات في مقابلات سابقة له.

 

و أختار بدر هاري ان يرد على هذه الإتهمات بطريقته، ونشر صورا له، وهو يتدرب، على صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيها: “لا جدال… الحقائق سوف تتحدث عن نفسها، لقد تعلمت قيمة العمل الشاق وكيفية المنافسة وكيفية دفع حدودي بفضل الـ”كيك بوكسينغ” أعمل أكثر من أي وقت مضى، لقتل قسم الوزن الثقيل”.

وختم تعليقه بالقول: “إلى جمهوري: شكرا على دعمكم غير المشروط… 2019 ستكون سنتنا”.

 

 

ويذكر أن البطل المغربي هاري قضى حكما بالسجن لمدة ستة أشهر، وذلك على خلفية شكوى رجل الأعمال الهولندي، كوين إيفرينك، الذي اتهم بدر هاري بالاعتداء عليه في أحد الملاهي الليلية بمدينة أمستردام.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *