بعد غضبة المغاربة عليه..دراجي يخرج بتدوينة جديدة عن المنتخب المغربي

بعد الجدل الذي أثاره بسبب محادثة مع مغربية أساء من خلالها للنساء المغربيات، خرج المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، بتدوينة جديدة رأى العديد من المتابعين أن دراجي يسعى من خلالها إلى التخفيف من حدة التوتر بينه وبين الجماهير المغربية.

ومباشرة بعد إنتهاء المقابلة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الايفواري والتي إنتهت بركلات الترجيح لصالح مصر، كتب دراجي “ألف مبروك مبرووووووككككككككك 👏👋👋

مصر (محمد صلاح) ومغرب (أشرف حكيمي) وتونس (يوسف المساكني) إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بجدارة واستحقاق .

هنيئا للمنتخبات والجماهير المصرية 🇪🇬 المغربية 🇲🇦 والتونسية 🇹🇳….

بالتوفيق للجميع في بقية المشوار..”.

وتأتي التدوينة بعد انتقادات تلقاها دراجي بعدما لم يهنئ المنتخب المغربي بعد صعود المنتخب المغربي لربع النهاية من منافسات الكاميرون.

إقرأ أيضا:

وفيما يرى البعض أن تهنئة دراجي المتأخرة للمغرب جاءت لتجاوز عقبة العلاقة المتوترة بينه وبين شريحة عريضة من الجماهير، قال أخرون أن الأمر فرضه رغبة دراجي في توجيه تهنئة للمنتخب المصري، وحتى لا ينعت بالعداء أضاف منتخبي تونس والمغرب في سياق التهنئة.

وكان دراجي قد أثار موجة من الغضب وسط الجماهير المغربي بعد تسرب محادثة عبر تويتر بينه وبين مغربية مقيمة في تونس وجه إليها وللنساء المغربيات وابلا من الشتائم.

وقبل هذه الواقعة أثار دراجي الكثير من الجدل في محطات عديدة، وخلال تعليقاته عن مجريات مقابلات بلاده كان يتحدث بلغة كلها إحاءات تمتح من محبرة الصور النمطية عن المغاربة.

إقرأ أيضا: 

ميسي يتفوق على رونالدو في تصنيف جديد 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)