هل مارس فوزي لقجع الضغط النفسي على لاعبي فريق الصفاقسي قبل لقاء النهضة؟

كتب في 5 ماي 2019 - 12:00 م
مشاركة

 

اتهمت إدارة نادي الصفاقس التونسي، خلال مقال نشر بموقع يحمل إسم الفريق” فوزي لقجع” رئيس النهضة البركانية ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بممارسة الضغط النفسي على لاعبي الفريق التونسي منذ وصوله إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

وهكذا حمل التونسيون المسؤولية كاملة لرئيس الجامعة “فوزي لقجع” في قضية منعهم من إجراء حصص تدريبية بملعبي الرجاء والوداد من خلال إعطاء أوامره للناديين المذكورين، الأمر الذي دفع ببعثة الفريق التونسي، حيث واجهوا صعوبة بالغة لإيجاد ملعب بديل لإجراء التداريب استعدادا للمواجهة القوية التي تجمعهم هذا اليوم أمام النهضة البركانية.

 

ولم يقف الأمر عند هذا الحد وفق ما جاء في المقال الذي يحمل عنوان “فوزي لقجع يواصل شطحاته ضد وفد النادي الصفاقسي في المغرب” بل قامت النهضة البركانية بتخصيص حافلة مهترئة لنقل بعثة الصفاقس التونسي من مطار وجدة نحو مقر إقامتها ثم نحو الملعب البلدي لبركان أين يجرى اللقاء.

 

وكان الفريق التونسي قد تفوق على الفريق البرتقالي خلال مقابلة الذهاب التي جرت بتونس الأسبوع الماضي بهدفين لصفر، إذ أصبح من اللازم على أشبال “منير الجعواني” الفوز بثلاثة أهداف لصفر لضمان مكانتهم بالمباراة النهائية وهي مهمة صعبة جدا وفق العارفين بخبايا الكرة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *