بنعطية: منحت منزلي لمحمد صلاح في روما

كتب في 4 ماي 2019 - 9:30 م
مشاركة

قال مهدي بنعطية، قائد المنتخب الوطني المغربي، ونجم فريق الدحيل القطري، أنه لا يظن بأنه سيشارك كلاعب في مونديال قطر 2022 في حالة تأهل المنتخب المغربي.

 

ولم يكشف اللاعب المغربي، الذي قضى سنوات من الاحتراف في الملاعب الإيطالية، في حوار مع الجزيرة نت، عن الأسباب التي دفعته إلى توقع ذلك، وإن كان السبب على الأرجح، هو سنه الذي سيصبح بحلول المونديال  35 سنة.

 

وتحدث بنعطية، في الحوار أيضا، عن علاقته بالنجم كريستيانو رونالدو، وعن تأثير خروج يوفنتوس، الذي يلعب لحسابه النجم البرتغالي عليه، حيث أكد بنعطية أنه لن يكون هناك تأثير “فرونالدو قوي ولو أن عمره 34 عاما على الأوراق، لكن جسده لشاب عمره 22 عاما، وهو لاعب محترف جدا، وأنا لا أخاف عليه لأنه سيكون في مستوى عال في الموسم المقبل، والذي بعده”.

 

واسترسل في نفس الاطار: “فهو لاعب ينهي موسمه الرياضي بثلاثين هدفا على الأقل، ومن المؤكد أنه لا يمكنه إنجاز معجزات بمفرده، فهو يحتاج إلى الدعم من زملائه بالفريق، وأنا متيقن من أن يوفنتوس سيقوم باللازم الموسم المقبل وسيكون أقوى”.

 

وعن رأيه في النجم المصري، محمد صلاح، وما إذا كانت له علاقة به، خاصة وأن صلاح إحترف في روما قبل الانتقال إلى ليفيربول الانجليزي، أكد بنعطية أنه عرف محمد صلاح في روما، “تركت له منزلي هناك، هو إنسان جيد ويملك قدرات فنية كبيرة، ويشرفنا أن نملك لاعبا مسلما في مستواه” يضيف بنعطية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *