أجاكس يهزم توتنهام الإنجليزي بقلاعه ويقترب من النهاية

كتب في 30 أبريل 2019 - 10:16 م
مشاركة

 

أجاكساستمتعت جماهير المستديرة بطبق كروي شيق خلال هذه الأمسية، جمع بين فريقين عملاقين داخل المنظومة الكرة الأوروبية، ويتعلق الأمر بنادي توتنهام بوستير الإنجليزي وممثل الكرة الهولندية نادي أجاكس أمستردام برسم ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بحضور جماهير غفيرة حلت خلال الساعات الأولى ومن مختلف الأقطار الأوروبية على عاصمة الضباب لندن من أجل الاستمتاع بهذا اللقاء الذي إنتهى بفوز رفاق اللاعب الدولي المغربي” حكيم زياش” بنتيجة هدف واحد لصفر حمل توقيع اللاعب ” دوني فان” في الدقيقة 15.

 

لقاء تميز بمستوى تقني جيد، وخاصة من جانب فريق أجاكس أمستردام الذي كان بوسعه أن يخرج منتصرا من هذا النزال بحصة كبيرة لو عرف خط الهجوم إستغلال الفرص العديدة التي أتيحت له ولاسيما في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالنتيجة المرسومة.

 

إنتصار من شأنه أن يقوي من حظوظ ممثل الكرة الهولندية لضمان مكانته في بنهائي أبطال اوروبا إذ تكفيه نتيجة التعادل بمباراة الإياب.

 

ومن جهة ثانية عانت مصالح الأمن بشوارع العاصمة الإنجليزية هذا اليوم مع جماهير أجاكس أمستردام التي حلت بكثافة منذ الساعات الأولى بمدينة لندن لدعم ومساندة الأجاكس في هذا اللقاء الهام والتاريخي لزملاء “الزياش” الذي غادر أرضية الملعب قبل 5 دقائق من نهاية المباراة التي أبان خلالها على مستوى كبير.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *