المغرب الفاسي يختار هذا التاريخ لعقد جمعه العام الاستثنائي

كتب في 30 أبريل 2019 - 6:00 م
مشاركة

بعد إخفاق الفريق في تحقيق الصعود إلى قسم الكبار هذا الموسم، وما ترتب عن ذلك من مشاكل عويصة داخل إدارة المغرب الفاسي، جراء استقالة الرئيس والمكتب المسير من مهامهم بعد فشلهم في الوصول إلى الأهداف المرسومة مع بداية الموسم والرامية إلى صعود الفريق إلى البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، وأمام هذا الفراغ القانوني، قررت إدارة نادي المغرب الفاسي عقد جمع عام استثنائي وذلك يوم 26 ماي المقبل لانتخاب رئيس جديد وفق بلاغ أصدره النادي يتوفر موقع “شمس بوست” على نسخة منه.

وفيما يلي نص البلاغ:
“إعمالا بالقوانين الجاري بها العمل، يعلن رئيس فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم أنه تقرر عقد الجمع العام الغير العادي، يوم الاحد 26 ماي 2019 ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا.

وسيتضمن جدول أعمال هذا الجمع النقاط التالية:
1. التأكد من النصاب القانوني.
2. مناقشة القانون الداخلي والنظام الاساسي الجديد للجمعية الرياضية للمغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم وبالتالي ملائمتها وفق قانون التربية البدنية الجديد 30ـ09.
3. التداول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
4. انتخاب رئيس ومكتب جديدين وفق نظام اللائحة بعد تقديم لوائح المرشحين وعرض الخطوط العريضة لمشروع برنامج عملهم.

وللتذكير وطبقا للقوانين الجديدة فيعتمد نظام اللائحة في انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب على أن تتكون اللائحة (من 9 اعضاء الى 15 عضوا) و على كل وكيل لللائحة او مترشح للرئاسة أن يودع لدى الكتابة العامة لائحة الترشيحات وفق الشروط القانونية، على الأقل 8 ايام قبل انعقاد الجمع العام المذكور اعلاه.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *