مكتب “الكهرماء” يؤكد ضمان استمرارية تزويد مركز مزكيتام بالماء الشروب

كتب في 20 يوليوز 2021 - 9:00 م
مشاركة

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء، أنه نظرا لموجة الحرارة المفرطة التي تعرفها المملكة والتي تتزامن مع عيد الأضحى المبارك، يعرف الطلب على الماء الشروب تزايدا بمركز مزكيتام (اقليم جرسيف) حيث يتجاوز الاستهلاك قدرة الانتاج خصوصا في أوقات الذروة.

وأوضح المكتب في بلاغ صحفي أن هذا الطلب المتزايد، يسبب انخفاضا في ضغط الماء الصالح للشرب قد يصل إلى حد الانقطاع بالنسبة لنقط التزويد ذات العلو المرتفع (دواوير كندبورو بوحلاليفن) والبنايات ذات الطوابق العليا.

وفي إطار المجهودات الرامية إلى ضمان استمرارية تزويد ساكنة مركز مزكيتام بالماء الصالح للشرب وتحضيرا لعيد الأضحى المبارك، اتخذ المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب مجموعة من الاجراءات الاستباقية تهم بالأساس، تأمين الاحتياطات من الماء الصالح للشرب عبر ملئ الخزانات، وتعبئة فرق الاستغلال وتسخير الوسائل التقنية و اللوجستيكية لضمان التدخل في وقت وجيز اذا استدعت الضرورة ذلك، وتزويد ساكنة دواوير كندبور بالماء الشروب انطلاقا من شاحنات صهريجية تم توفيرها لهذا الغرض بتنسيق مع السلطات المحلية ابتداءا من 19 يوليوز 2021.

وفي هذا الصدد، يدعو المكتب زبنائه إلى ترشيد استهلاكهم للماء الصالح للشرب، مؤكدا أن فرقه ستعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الشروب بالمركز. وتبقى مصالح المكتب رهن إشارتك الزبناء. وللمزيد من المعلومات، يتعين الاتصال على الأرقام التالية:

-رئيس المركز: 06.10.20.36.09

-رئيس المصلحة التقنية والاستغلال: 07.67.83.57.30

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *