تحت إشراف رئيس الجامعة.. 2070 مترشحا يجتازون مباراة ولوج السنة الأولى للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة

في إطار ولوج السنة الأولى للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ، اجتاز، صباح يوم الجمعة 16 يوليوز، 2070 مرشح ومرشحة المباراة في نسختها للسنة 2021 وذلك بقاعات ومدرجات كلية الحقوق بوجدة.

 

‎تم تنظيم وإعداد هذه المباراة بعناية وحذر وذلك بتوفير كل الوسائل اللوجستيكية اللازمة في هذا الإطار و باحترام تام للإجراءات الوقائية. مشرفا على سير موفق للمباراة عمل رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول، رفقة المديرة المساعدة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ماجدة علوي والكاتب العام للمدرسة أمين حدوش، وعميد كلية الحقوق عبد القادر العذري وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية عالم نورالدين، والكاتبة العامة لرئاسة الجامعة وفاء بولويز، على تفقد مختلف المرافق، القاعات والمدرجات قبل وخلال الامتحان للتأكد من اجتياز المرشحين والمرشحات للمباراة في ظروف ملائمة وصحية.

 

‎وفي ظل انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد، سهر أعضاء من الهلال الأحمر المغربي على قياس حرارة المترشحين وتعقيم أيديهم، وإجبارهم على ارتداء الكمامة وفق التدابير الاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة بغرض الوقاية ومكافحة انتشار هذا الوباء.

 

‎شُهِد كذلك حضور ومشاركة الطلبة أعضاء جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة (ADE Ziri ENCGO) في تنظيم المباراة بنجاعة وتوفيق حيث عملوا على إرشاد المرشحين والمرشحات نحو القاعات والمدرجات المخصصة لاجتياز المباراة وتواجدوا طيلة الصباح رهن الإشارة للتنسيق والمساعدة مُقَدّمين بذلك مثالا حيّا عن نجاح هذه المدرسة في تكوين طُلاّبِها مهَنيّا وشَخصيّا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)