هذه توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع المديرية العامة الأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء ،أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار نوعا ما بالجنوب ألشرقي وبأقصى جنوب البلاد.

 

وستتشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى ، مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي المناطق ، فيما ستهم رياح رملية محلية الجنوب ألشرقي وجنوب البلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من الشمال فوق الأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنو ألشرقي للبالد والمنطقة الشرقية ، ومن الشمال وأحيانا من الغرب بباقي الأرجاء
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بالجنوب ألشرقي وأقصى جنوب البالد، وستكون ما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 22 و 28 درجة بالسواحل و المرتفعات ، ما بين 28 و 33 درجة بكل من السايس، شمال المنطقة الشرقية، هضاب الفوسفاط ووالماس، السهول الشمالية والوسطى ، منطقة سوس وداخل األقاليم الجنوبية ، وما بين 33 و 37 درجة بواد ملوية، جنوب المنطقة ألشرقية، سهول تادلة و الرحامنة .

 

وستكون ما بين 37 و 42 د رجة بالجنو ألشرقي وجنوب وشرق الأقاليم الصحراوية. أما البحر ، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وشمال الرباط ، وهائجا إلىمحليا قوي الهيجان بالجنوب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)