الخطوط الملكية تسجّل 120 ألف حجز في يوم واحد.. وهكذا سيتم تعويض المتضررين !

كتب في 14 يونيو 2021 - 8:14 م
مشاركة

قال عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أنّه تم تسجيل 120 ألف حجز خلال اليوم الأول من عملية الحجز ضمن المبادرة الاستثنائية التي أطلقتها الخطوط الجوية الملكية المغربية بتخفيض أثمنة الرحلات لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، بعد التعليميات الملكية.

 

وكشف عدو خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الإثنين، أنّ خوادم منصة شركة الخطوط الملكية، شهدت بعد القرارات الجديدة إقبالاً غير مسبوق، ما تسبّب في ضغط كبير على المنصة وتوقّفها  لمدة من الزمن (بين ساعة إلى ساعتين). مشيراً أنّ أطقم الشركة التقنية تعكف على معالجة جميع المشاكل المرتبطة بالوصول إلى الموقع، والاستجابة لطلبات الزبناء.

 

وأكّد الرئيس المدير العام، أنّ بعض تواريخ السفر، أصبحت محجوزة بالكامل، مثلاً الرحالات بين المغرب وفرنسا خلال الفترة ما بين 15 و 31 غشت، كما هو الشأن بالنسبة للمواعيد السابقة لعيد الأضحى ( تاريخ 20 يوليوز والأيام التي تسبقه).

 

وفيما يتعلق بإمكانية استبدال التذاكر التي اشتراها بعض المسافرين قبل الإعلان عن العملية الخاصة، قال عدو إنه من الممكن استبدالها برصيد صالح لاستخدامه لاحقًا، ولكن ليس كجزء من هذه العملية، مضيفاً أنه ” ليس من المؤكد أن الأشخاص المعنيين سيجدون مقاعد شاغرة في نفس التواريخ”.

 

وكشف عدو عن إطلاق عدد من الخطوط التي تهم مطارات المملكة المختلفة، ومن بينها خط الدارالبيضاء نابولي الإيطالية، مراكش بروكسيل ببلجيكا، الداخلة باريس أورلي بفرنسا، طنجة لندن البريطانية، وفاس أمستردام ـ بروكسيل.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *