أمن البيضاء يوقف شخصا متورطا في حيازة والاتجار في المخدرات والقرقوبي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى وكالة لنقل الإرساليات، مباشرة بعد حضوره لتسلم دراجة نارية كانت موجهة له على متن حافلة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل الدراجة عن العثور على 3445 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”.

وأضاف المصدر أن عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج الأقراص المهلوسة.

وأكدت المديرية أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)