المجلس الاقتصادي الاجتماعي و البيئي يستمع لابناء بلاد الكيف

عقد المجلس الاقتصادي و البيئي يومه الاربعاء 19 ماي لقاء مع أعضاء تنسيقية “أبناء بلاد الكيف” من أجل مناقشة مشروع تقنين الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي و جميع الامور المرتبطة بهذه الزراعة.

وعرف اللقاء اخذا و ردا و نقاشا على اعلى مستوى بين اعضاء التنسيقية و ممثلي المجلس سواء الحاضرين في القاعة او الذين واكبوا الاجتماع عن بعد.

 

هذا وأكد اعضاء تنسيقية أبناء بلاد الكيف على ضرورة تنمية بلاد الكيف و اخراج مشروع كامل و مهيكل يشمل جميع القطاعات اقتصاديا، اجتماعيا، ثقافيا، رياضيا و بيئيا، مؤكدين على ان بلاد الكيف لا تحتاج الى قانون فقط و إنما الى تنمية حقيقية تخرج المنطقة من العزلة التي عانت منها لسنوات طويلة .

 

و قدم اعضاء التنسيقية لممثلي المجلس ملفا يضم كل الابحاث التي قام بها اعضاء التنسيقية و البيانات التي اصدرتها وورقة عن الايام الدراسية و الندوات التي نظمت منذ تأسيس التنسيقية سنة 2014 و قبلها أيضا.

 

 

و تجدر الاشارة الى أن لجنة تنسيقية ابناء بلاد الكيف التي حضرت الاجتماع تكونت من تسعة أعضاء ينتمون لمختلف المجالات، اساتذة و باحثين من أبناء الحسيمة و شفشاون في إعداد التراب و التنمية، القانون، الفيزياء و الكيمياء، وجمعويين و ممثلين عن المزارعين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)