مؤثر مغربي يبيع كيلوغرام من “سلّو” بـأزيد من 47 ألف درهم

كتب في 15 أبريل 2021 - 3:33 م
مشاركة

قام الفاعل الجمعوي والناشط على شبكات التواصل الاجتماعي، جلال عويطة ببيع كيلوغراما من “سلّو” بأزيد من 47 ألف درهم في مزاد علني أقامه عبر حساباته بالشبكات الاجتماعية.

 

وقال عويطة في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بفايسبوك أن العديد من الاشخاص يتساءلون لماذا أقام هذا المزاد وعن سبب وصوله لهذا الثمن مقابل كيلوغرام واحد من “سلو”؟ قبل أن يجيب بالقول :” بغيت نقول لكل المجتمع المغربي أنه لا غنى لبعضنا عن بعض وأنه بتوحد جهودنا جميعاً نقدرو نصنعو أشياء رهيبة”.

 

وتابع قائلا :” كل امرأة تشتغل بذراعها من أجل أسرتها خاص نكونو سند ليها ونعاونوها في أعمالها وهذا هو سر نجاح أي مجتمع .. دعم البعض للبعض، مضيفا، “بأن المنتوج الوطني كـ (سلو) خاصو تسويق وعناية وخاصو تطوير وتثمين .. براد إندونتيتي .. خاص نتحركو “.

 

قبل أن يضيف بالقول :”أن التأثير الحقيقي هو تغيّر أحوال الناس نحو الافضل وتصنع ليهم مستقبل زوين وعظيم، و فالمغرب طاقات كثيرة وجب استثمارها لصالح المجتمع ونهضته”، قبل أن يشير بالقول ” أن العمل الانساني سلوك يومي يتجلى فالاشياء التي نمارسها كيفما كانت”.

وزاد قائلا:” مواسمنا لا يتم الاستثمار فيها بشكل جيّد نهائياً .. ألق نظرة عن الحركة الاقتصادية في أمريكا مثلاً أيام الهالويين، النقطة الاخيرة .. بغيت نشكر كل من يُشارك في مثل هذه الانشطة .. حيث بهذا يتم ترسيخ الافكار وتغيير التصورات وبناء ثقافة تضامنية قوية للمجتمع .. شباب، شكرا بزاف، ورمضان كريم عليكم وعلى أسركم ومن تُحبون”.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *