مكتب نقابي لسيارات الاجرة بوجدة يخرج عن صمته بخصوص “الزيادة في التسعيرة”

قال المكتب النقابي لسيارات الاجرة من الصنف الثاني بوجدة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل أنه “على إثر ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية، بخصوص الزيادة في التسعيرة بالنسبة لسيارات الاجرة الصغيرة ، و الذي عرف استهجان و استنكار العديد من المواطنين، خصوصا في هذه الضرفية الصعبة التي يمر منها الوطن جراء مخلفات وباء كوفيد 19 على الصعيد الاقتصادي و الاجتماعي “.

 

أكد المكتب النقابي في بيان توضيحي توصلت شمس بوست بنسخة منه، رفضه التام لأي زيادة في التسعيرة خصوصا في الوقت الراهن ، مشيرا إلى أن “اي زيادة في التسعيرة من طرف اي تنظيم كان ، لا تمثله بأي شكل من الاشكال” .

 

وأضاف البيان :” بالنسبة لاي مسائلة قانونية تتعلق بخرق للتسعيرة الجاري بها العمل، لا نتحمل مسؤوليتها”، قبل أن يشير إلى ان “التسعيرة التي تم تداولها مؤخرا، لا تعتمد على اي سند قانوني” .

 

كما أكد المكتب النقابي نفيه لوجود اي تنسيق مع اي تمثيلية نقابية كيفما كانت فيما يخص الزيادة في التسعيرة.

 

و المكتب النقابي اذ يقدم هذه التوضيحات ، فإنه يجدد الدعوة الى السائقين المهنيين بضرورة احترام الاطار القانوني المتعلق بالتسعيرة؛ و كما يوجه النداء الى الجهات الوصية على القطاع محليا و وطنيا للنظر في الصعوبات و المشاكل الذي يتخبط فيها السائق المهني و ضمان العيش الكريم له و لاسرته و لاسيما و نحن مقبلون على شهر رمضان المبارك .

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)