زبناء مشروع “بساتين بوسكورة” يحتجون بسبب “النصب والتماطل في تسليم الشقق”

كتب في 3 أبريل 2021 - 11:09 م
مشاركة

يعتزم عدد من الأشخاص، يوم غد الأحد 4 أبريل الجاري، الإحتجاج أمام مشروع سكني يدعى “بساتين بوسكورة” بسبب ما وصفوها بـ”عملية نصب من طرف منعش عقاري”.

 

وكشف مصدر خاص لجريدة “شمس بوست”، أن أزيد من 4000 مواطن ومواطنة من مدينة بوسكورة، تعرّضوا لعملية نصب من قبل “منعش عقاري في ما يسمى مشروع بساتين بوسكورة”، والذي بدأت الأشغال به منذ سنة 2015.

 

ويقول المتضرّرون “انهم دفعوا ثمن شقق متوسطة تترواح أثمنتها بين 30 و40 مليون سنتيم، قبل أن يتفاجؤوا بشقق اقتصادية، مختلفة الأحجام”.

 

الى ذلك، أكد المحتجون، أن “أصحاب المشروع ظلوا يعدون بتسليم الشقق الى زبائنهم منذ ما يزيد عن أربع سنوات، بحيث يتم تمديد هذا التاريخ كل ستة أشهر”.

 

وكشف مصدرنا، أن صاحب المشروع المذكور، بعد أن “تسلّم مبالغ مالية مهمة على شكل “نوار” بغرض التهرّب الضريبي، بدأ مؤخرا يطالب الزبائن بأداءات ضريبية”.

 

ويطالب المتضررون، وفق تصريحات صحفية، بتحديد موعد نهائي لتسليم الشقق والالتزام بما تنص عليه العقود التي تربطهم بالشركة المعنية بالمشروع.

 

يُشار الى أن المتضررون من مشروع “بساتين بوسكورة” سبق وأن أدلوا بشكايات في الموضوع فردية وجماعية، قبل أن يجمدوها بعد تلقيهم وعود بتسليم الشقق، غير أنهم فعّلوها مجددا بعد عدم الوفاء بالتاريخ المحدد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *