مدير ثانوية بتطوان:” تم إعفائي لأنني قلت للوزير..أنت وزير فاشل”

كتب في 24 مارس 2021 - 11:47 ص
مشاركة

اعفت وزارة التربية الوطنية والتعليم، مدير ثانوية الإمام الغزالي بتطوان بعدما رفض تسليم لوائح الأساتذة المضربين للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين، تضامنا منه مع الأساتذة المتعاقدين ومطالبهم.

 

وتعليقا على قرار الإعفاء الذي طاله، كتب مدير الثانوية، عبدالعزيز بنصالح في حسابه الرسمي بفايسبوك موضحا بالقول :”انا لم اعفى لاني رفضت تسليم لوائح المضربين . انا اعفيت لاني قلت للسيد الوزير : انت وزير فاشل”.

 

وتابع بنصالح بالقول :” توصلت بقرار الاعفاء من مهام الادارة التربوية لثانوية الامام الغزالي بتطوان ممهورا بتوقيع مديركم الاقليمي المفوض له من سلطات الاكاديمية” مضوفا :”في حيثيات تبرير القرار، “تقارير لجن الافتحاص الخاصة بالمؤسسة التى تشرفون على تدبيرها “.

قبل أن يضيف بالقول :”آتحداك السيد الوزير شخصيا واتحدى مدير الاكاديمية واتحدى المدير الاقليمي، اتحداكم جميعا ان تظهروا محضر الافتحاص ومن هم الاشخاص الذين قاموا بهذا الافتحاص وفي اي تاريخ ويوم وساعة. هذا اولا. ثانيا لماذا لم تفعل نتائج الافتحاص فور انجازها. وعلى افتراض انها فعلا موجودة اليس هناك تدرج في اتخاذ القرار او العقوبة. الم يكن الاجدر ان يستفسر المعني بالامر حتى يدافع عن نفسه؟”

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *