إحتجاجا على الاقصاء..مواطن “يعرض أبنائه للبيع” ببركان ومصدر من الجماعة يوضح

كتب في 16 مارس 2021 - 3:14 م
مشاركة

أقدم  مواطن بمدينة بركان، صباح اليوم الثلاثاء، بعرض “أبنائه للبيع” كخطوة احتجاجية على عدم إدراجه ضمن لائحة المستفيدين من المحلات التجارية بالمنصة التجارية بمدينة بركان، متهما المسؤولين على المشروع بإقصائه من الإستفادة بالرغم من توفره على الشروط التي وضعتها السلطات المختصة.

 

وكشف النائب الاول لرئيس جماعة بركان المصطفى القوري، أنه تم إعداد لائحة أولية للمستفيدين سنة 2006 ولائحة ثانية سنة2017 ليتم تحيينها مرة أخرى سنة 2019 بحضور مختلف الشركاء وتحت إشراف السلطة المحلية ببركان.

 

ويقول المتحدث في التصريح الذي خص به موقع شمس بوست، أن من خلال هذه اللاوئح تم إنتقاء الأشخاص الذين تتوفر فيهم شروط الإستفادة من المنصة التي ستكون الأكبر على مستوى الجهة والمتواجدة بحي القدس ببركان قرب سوق الجملة.

 

ويضيف المتحدث أن الأشخاص الذين احتجوا اليوم على عدم إدراج أسمائهم ضمن لائحة المستفيدين، بالرغم من توفر الشروط التي وضعتها السلطة بخصوص الإستفادة من محل تجاري داخل المنصة، يقول المسؤول بالجماعة أن السلطة ستقوم بإجراء بحثها في هذه القضية منذ اليوم، وفي حالة إستجابتهم للشروط التي تم وضعها، و من أبرزها : ممارسة النشاط التجاري والأقدمية”، سيتم إدراج أسمائهم في لائحة المستفيدين، يؤكد المتحدث.

 

وأشار المتحدث إلى أن هناك مجموعة من الأشخاص الذين لا تستوجب فيهم الشروط، أرادوا الإستفادة من المحلات المذكورة، وفي هذا السياق يؤكد المتحدث أن السلطة المحلية ستسهر على التدقيق في اللاوائح وتحديد الأشخاص المستفيدين بناء على الشروط التي تم وضعها قبلا.

 

ومن المنتظر أن ينطلق النشاط التجاري بالمنصة والمذكورة الأولى على مستوى الجهة الشرقية، التي تتسع لحوالي 85 محلا تجاريا، قبل شهر رمضان القادم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *