صحافيو وتقنيو جريدة “اخبار اليوم” يؤكدون استمرارهم في إصدار الجريدة

كتب في 15 مارس 2021 - 2:28 م
مشاركة

أعلن صحافيو وتقنيو جريدة اخبار اليوم الإثنين انهم مستمرون في إصدار الجريدة، مشيرين إلى ان البيان الصادر اول أمس والمنسوب لملاك المؤسسة “باطل” وغير صحيح”، كونه صدر بصفة غير قانونية عن شخص لا تربطه اي صلة بالمؤسسة الناشرة لصحيفة أخبار اليوم”.

 

وأوضح البيان الصادر عن صحافيي وتقنيي الجريدة أن ” مديرة المؤسسة والمالكة لأغلب الاسهم السيدة اسماء بوعشرين لم يصدر عنها الى حدود الساعة اي توضيح او اخبار او إخطار للصحافين والعاملين في ميديا21 وبصفة قانونية عبر المحامي الخاص بالشركة المذكورة”.

وأضاف البلاغ ؛”واذ يعبر صحافيو وتقنيو المؤسسة واجرائها عن عظيم أسفهم على ما يحدث والذي يضرب في عمق القوانين الجاري بها العمل والمؤطرة لهذه المهنة، فإننا نجدد تأكيدنا على تبرأ الصحافيين والتقنيين والاداريين والعاملين في ميديا 21 من البيان “المغلوط” والذي نشر ايضا على صفحة فايسبوكية منسوبة لمؤسس الجريدة توفيق بوعشرين الذي لا تربطه اي صلة قانونية بالمؤسسة فضلا عن محاميه الشخصي”.

 

وأكد البلاغ، أن طاقم الجريدة يشتغل ” بشكل عادي وان “اخبار اليوم” ستصدر وسيستمر الوصال مع قرائها الكرام بالموازاة مع خوض المكتب النقابي معركته المشروعة وسلكه كل المساطر القانونية التي تضمن للعاملين حقوقهم وأجورهم وتعويضاتهم عن مجمل سنوات العمل”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *