بعد “طرده” من المولودية الوجدية.. وادو يتضامن مع عمّال مطرودين من شركة “هوار”

كتب في 17 يناير 2021 - 11:59 ص
مشاركة

أيام على إقالته من الإشراف على فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، وبعد بيان طويل سرد فيه تفاصيل إقالته من طرف إدارة النادي بقرار “أحادي الجانب”، نشر عبد السلام وادو، صباح اليوم الأحد، تدوينة يتضامن فيها مع عمّال سابقين مطرودين من شركة محمد هوار، رئيس النادي.

عبد السلام وادو استعان بتغطية بالفيديو لجريدة “شمس بوست” الإلكترونية، لوقفة إحتجاجية خاضها العمّال السابقين لشركة “هوار” يطالبون من خلالها بمستحقاتهم المالية بعد حكم قضائي صدر لفائدتهم بإعتبار طردهم كان “بشكل تعسفي”، وفق تصريحاتهم للجريدة.

وقال وادو بإستهزاء في إشارة الى محمد هوار: “يريد أن يدخل الى عالم السياسة ليمثل المواطنين”، قبل أن يستطرد: “أتمنى أن يتم إيجاد حل قريب لهؤلاء المساكين” في إشارة الى العمّال المحتجّين على شركة رئيس نادي المولودية الوجدية.

علاقة عبد السلام وادو وإدارة نادي المولودية الوجدية، طبعها الإرتباك منذ الأيام الأولى لقيادته الفريق، فمباشرة بعد حديثه عن الأزمة المالية التي تنخر النادي، وعدد اللاعبين الذين لم يتوصّلوا بمستحقّاتهم، وتهديده بالرّحيل في حال عدم تسوية وضعيتهم، بدأ الأخذ والرد بين الطرفين، إنتهى بإقالته من منصبه كمشرف عام على الفريق.

في المقابل، يرى البعض أن وادو فشل في أول تجربة له كمدرب، معزين ذلك الى قلة خبرته، خاصة في أجواء البطولة الوطنية، التي تطغى عليها مثل هذه المشاكل التي “سارع الى نشرها في الإعلام”.

وأعلن نادي “سندباد الشرق”، يوم أمس السبت، التعاقد رسمياً، مع المدرّب الفرنسي، برنار كازوني، وذلك بعقد يمتد، فقط، لنهاية الموسم الحالي من البطولة الوطنية الإحترافية، مع إمكانية التجديد.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *