الفراشة ينشرون الفوضى في أسواق باب عبد الوهاب والتجار مستاؤون

كتب في 21 دجنبر 2020 - 3:21 م
مشاركة

 

 

يعيش تجار أسواق باب سيدي عبد الوهاب وبالخصوص تجار سوق (طنجة)، حالة من الغضب الشديد جراء الفوضى التي بات يعيش عليها السوق بسبب الاقتحامات المتكررة لفراشة ساحة باب سيدي عبد الوهاب الذين تطاردهم السلطات.

 

وكشف مصدر مطلع من التجار، أن التجار اليوم باتوا يعيشون الويلات بين سندان الأزمة التجارية الخانقة ومطرقة التجار الجائلين الذين يلجؤون إلى السوق هربا من السلطات التي تحاول منعهم من ممارسة نشاطهم في الساحة.

 

وأبرز المصدر ذاته أن هذا الوضع أثر بشكل كبير على السوق، ويسبب إعاقة كبيرة داخله، ما يدفع الزبناء على قلتهم على مغادرة السوق في ظل جو الفوضى الذي يتم خلقه بفعل هذه المطاردات.

وأشار المصدر بأن التجار يقدرون وضعية الفراشة، ولا يسعون إلى الدخول في صدام معهم بسبب ما يخلفونه من فوضى تصل في كثير من الأحيان إلى إتلاف سلع تجار السوق، لكن في المقابل يطالبون السلطات بإيجاد حل لهذه المعضلة التي أصبحت تؤرقهم وتسبب لهم في معاناة إضافية.

 

هذا وكانت السلطات قبل أشهر قد منعت بشكل كلي التجار الجائلين من ممارسة نشاطهم في الساحة، قبل أن “تتساهل” في التعامل معهم ما أعادهم بشكل كبير للساحة حتى إمتلأت بهم وهو ما أثار حفيظة التجار في الأسواق ونادوا بضرورة وضع حد لهذا الوضع.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *