نقابة تدعو موظفي المحكمة الابتدائية بجرسيف إلى حمل الشارة وتنظيم وقفة احتجاجية

كتب في 19 دجنبر 2020 - 11:28 ص
مشاركة

مريم محو

طالب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بجرسيف في بيان اطلعت جريدة شمس بوست على نسخة منه، بضرورة إيجاد حلول فورية ، ومستعجلة للمشاكل التي يعاني منها موظفو المحكمة الابتدائية بجرسيف، و قسم قضاء الأسرة ، والتي تخص بالأساس تجهيزات البنايتين والمرافق التابعة لها ، إضافة إلى غياب بعض المرافق .

كما دعا المكتب موظفي المحكمة الابتدائية بجرسيف ، إلى حمل الشارة طيلة الأسبوع القادم ، والعمل على تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل لمدة ساعة تبتدئ من الساعة العاشرة صباحا.

نفس البيان دعا إلى إبقاء اجتماع المكتب المحلي مفتوحا ، أمام ظهور أي مستجد يستوجب التدخل في وقته ، وذلك لكي يتم تسطير أشكال احتجاجية “أكثر تصعيدا .”

ومن جانب آخر قام المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل بجرسيف بتحميل مسؤولية ما يمكن أن تصل إليه الأوضاع مستقبلا لوزارة العدل ، خاصة وقت انتشار وباء كوفيد 19 في ظل عدم وجود إستراتيجية واضحة في التعامل مع الوباء. يسترسل البيان .

وحرص المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل في البيان المشار إليه آنفا على تذكير المدير الفرعي بوجدة بضرورة أجرأة الحوار الجهوي، بالموازاة مع تفعيل مقتضيات اللقاء السابق الذي مر عليه أزيد من سنة .

*متدربة

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *