هذه توقعات أحوال الطقس اليوم الإثنين

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين ، تشكل سحب منخفضة أحيانا كثيفة مصحوبة بكتل من الضباب بالسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى . وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في مجموع أرجاء المملكة ، مع تسجيل هبوب زوابع رملية في المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشرقي بمنطقة البوغاز والأقاليم الجنوبية ، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالمتوسط والمنطقة الشرقية ، وجنوبية إلى شرقية بالجنوب الشرقي ، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 00 و 05 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 05 و 10 درجات في المتوسط ، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والجنوب الشرقي ، وما بين 10 و15 درجة بالبوغاز والسهول الشمالية والوسطى ، وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية ، وما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق في الأقاليم الجنوبية .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 12 و 17 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و 22 درجة بالمتوسط والبوغاز والجنوب الشرقي والسواحل الشمالية والوسطى ، وما بين 22 و27 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية والسواحل الجنوبية ، وما بين 27 و 32 درجة بغرب الأقاليم الجنوبية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)