مثير.. دار للطالب بجرسيف تقدّم 3 دجاجات لـ30 تلميذاً وعامل الإقليم يعفي مديرها

كتب في 13 نونبر 2020 - 12:45 م
مشاركة

أظهر شريط فيديو تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية، عامل أقليم جرسيف، حسن بلماحي، وهو يصرخ في وجه مسؤولين عن دار للطالبة تتواجد بتراب جماعة تدارت بالإقليم ذاته.

المعلومات المتوفّرة لدى الجريدة الإلكترونية “شمس بوست” تُفيد بأن العامل بلماحي، تفاجأ وهو في زيارة تفقّدية للدار الطالبة المذكورة، عقب تدشين مشروع توسعتها، بإعداد وجبة غذاء في مطبخ المؤسسة مكونة من ثلاثة دجاجات موجّهة لثلاثين تلميذا وما يُقارب عشرة أُطر عاملة بهذا المرفق.

الفيديو الذي عرف انتشارا واسعاً، طالب فيه عامل الإقليم من أحد المتواجدين معه بمطبخ المؤسسة بإقالة مديرها فوراً، مؤكداً على أن هذا الأمر يُعد فعلا جُرمياً يُعاقب عليه القانون ويستدعي حضور لجنة تفتيشية للوقوف على إختلالاته.

وصرخ المتحدّث قائلا: “واش ثلاثة دجاجات لثلاثين تلميذ؟ راه عيب وحرام هادشي.. هادو راهم ولاد الناس”، قبل أن يكمل جولته بالمؤسسة التي تفاجأ خلالها بتلوث مرافقها الصّحية وتجهيزاتها المهترئة.

ولقي الفيديو إستحسان رواد المنصات الإجتماعية، إذ دعا بعضهم الى التكثيف من مثل هذه الزيارات المفاجئة للوقوف على جملة من  الإختلالات التي تعيش عليها عدد من المؤسسات العمومية في غياب الرّقابة والمحاسبة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *