هذه توقعات احوال الطقس اليوم الإثنين

كتب في 9 نونبر 2020 - 8:45 ص
مشاركة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، ان تكون سحب منخفضة محليا كثيفة، خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل من الضباب بالسواحل والسهول الشمالية والوسطي وحوض المتوسط ووالماس وهضاب الفوسفاط.

وستتكون سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية أحيانا رعدية بمرتفعات الأطلس وسفوحهما الجنوبية الشرقية، وشرق الأقاليم الجنوبية، وجنوب المنطقة الشرقية، مع سماء قليلة السحب بمنطقة طنجة حيث الفرصة مهيأة لنزول قطرات مطرية منتفرقة. وسيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب عموما.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية عموما.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و9 درجات بالمرتفعات، وما بين 18 و22 درجة بجنوب البلاد، وما بين 10 و15 درجة بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و22 درجة بالمرتفعات، والواجهة المتوسطية، والهضاب العليا الشرقية، والبوغاز وقرب السواحل، وما بين 22 و25 درجة بالسايس، والشمال الشرقي، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول غرب الأطلس، وما بين 26 و32 درجة بسوس، والجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان الى هائج غرب كاب مالاباطا ، وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الأطلسية.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *