الاتحاد العربي يُعلن موعد استئناف كأس محمد السادس للأندية الأبطال

كتب في 20 أكتوبر 2020 - 11:50 ص
مشاركة

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم بشكل رسمي عن موعد مباراة نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية»، والذي يجمع بين فريق الشباب السعودي ومواطنه اتحاد جدة، حيث جاء تحديد الموعد بعدما توقفت البطولة لأشهر طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضح الاتحاد العربي أيضًا أنه سيتم خلال وقت لاحق تحديد موعد مباراة الإياب الخاصة بمباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي، والتي انتهت مباراة الذهاب منها بفوز الدراويش بهدف دون مقابل.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراتي الذهاب والإياب لمواجهة الشباب والاتحاد، حيث ستقام المباراتان في السعودية، بدون جماهير ووسط بروتوكول طبي صارم، من أجل الحفاظ على أرواح جميع أفراد المنظومة.

ومن المقرر أن تقام مباراة بين الشباب السعودي ومواطنه اتحاد جدة في نصف نهائي البطولة العربي يوم الأربعاء الثاني من ديسمبر المقبل بالرياض، على أن تكون مباراة الإياب يوم الإثنين 4 يناير 2021 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ولم يعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد مباراة الإياب بين الرجاء والإسماعيلي، نظرًا لارتباط النسور الخضراء بالمشاركة القارية، حيث يخوض الفريق غمار نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

The following two tabs change content below.

شمس رياضة

القسم الرياضي بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *