تنظيم ندوة تحسيسية حول القضايا البيئية في الموقع البيولوجي لمصب ملوية

 

ينظم التجمع البيئي لشمال المغرب يوم السبت 10 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا (10:00) بمقر التجمع البيئي زنقة طنجة رقم 30 حي الحسني ببركان ندوة تحسيسية حول القضايا البيئية في الموقع البيولوجي لمصب ملوية.

 

وحسب بلاغ للتجمع البيئي فإن هذه الندوة تندرج في إطار ” حماية مصب ملوية وتنوعه البيولوجي عبر الديمقراطية التشاركية” المنجز من طرف التجمع البيئي لشمال المغرب في إطار برنامج دعم المجتمع المدني “مشاركة مواطنة” الممول من طرف الاتحاد الأوربي بالمغرب تحت اشراف مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وبدعم من المجلس الوطني لحقوق الانسان ووزارة الدولة المكلفة بحقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني.

 

 

وتهدف الندوة الى تحليل المخاطر التي تهدد مصب ملوية وتنوعه البيولوجي وتقديم التوصيات للمساهمة في حمايته عبر تفعيل الديمقراطية التشاركية وآلياتها بإشراك الفاعلين المحليين الجمعويين والجماعيين واطر المصالح الخارجية للقطاعات ذات العلاقة مع البيئة.

 

وسوف يشرف مجموعة من النشطاء البيئيين وخبراء في مجال البيئة والمناطق الرطبة وأساتذة جامعيين على هذه الندوة العلمية بهدف التحسيس والتوعية بأهمية الحفاظ على الموقع البيولوجي لمصب ملوية وتنوعه البيولوجي.

 

 

   

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)