هذه حقيقة إغلاق المحلات التجارية والمقاهي في 8 ليلا بوجدة

كتب في 30 شتنبر 2020 - 1:40 م
مشاركة

نفى مصدر مطلع لموقع شمس بوست، إقرار أي قرار على مستوى عمالة وجدة أنجاد يقضي بإغلاق المحلات التجارية والمقاهي في الساعة الثامنة ليلا.

 

وأبرز المصدر ذاته، أن القرار الساري هو القرار الذي أصدرته وعممته السلطات قبل أسبوعين والذي حدد وقت إغلاق الأنشطة التجارية في تمام الساعة العاشرة ليلا، بالإضافة إلى المقتضيات العامة التي تفرضها حالة الطوارئ المفروضة على كل التراب الوطني.

 

وأشار المصدر ذاته، أن تغيير التوقيت وجعله في الثامنة ليلا كان محط نقاش في اللجنة المختصة، غير أن اللجنة اهتدت إلى الحفاظ على الوضع الحالي، بعدما تبين لها عدم جدوى تغيير الوقت في ظل الوضع الحالي.

 

وكان العديد من أرباب المقاهي قد أكدوا في وقت سابق أنهم تم إعلامهم من جانب أعوان السلطة، بكون التوقيت الجديد للاغلاق هو الثامنة ليلا ابتداء من فاتح أكتوبر.

 

كما أن العديد من الصفحات المحلية على مواقع التواصل الاجتماعي نقلت أيضا ان السلطات تتجه نحو إقرار هذا التوقيت الجديد لإغلاق الأنشطة التجارية.

 

ورجح المصدر ذاته أن السلطات في النهاية خلصت الي عدم جدوى التوقيت الجديد وتفادي أيضا ردود الأفعال المحتملة الرافضة من قبل أرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

 

وتشجهد جهة الشرق ارتفاعا في حالات الإصابة بكوزونا، خلال الأسابيع الماضية، حيث تسجل معظم الأقاليم بالإضافة إلى عمالة وجدة حالات شبه يومية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *