بشرى لطلبة جامعة محمد الأول..اجراء الامتحانات في مدن سكناكم

كتب في 20 غشت 2020 - 5:20 م
مشاركة

سيرا على النهج الذي اختارته عدد من الجامعات المغربية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا وسط الطلبة والاساتذة وعموم الموظفين العاملين بالجامعات، قررت جامعة محمد الأول إجراء امتحانات الدورة الربيعية المؤجلة بفعل الجائحة في عدد من المراكز في مدن الجهة الرئيسية.

 

وأبرزت الجامعة في بلاغ لها توصل شمس بوست بنسخة منه أنه “في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا جراء جائحة كوفيد19، وحرصا على سلامة الطلبة والطاقم الإداري والطاقم البيداغوجي، وتسهيلا لعملية إجراء الاختبارات الخاصة بالدورة الربيعية العادية لطلبة الإجازة الأساسية بكافة كليات جامعة محمد الأول الأسدس السادس والرابع والثاني”.

 

وأضافت “فان جامعة محمد الأول ستعتمد تسعة مراكز القرب للاختبارات محليا واقليميا وجهويا وهي وجدة، الناظور، بركان، تاوريرت، فجيج، بوعرفة، جرسيف، جرادة، والحسيمة، لتمكين الطلبة المعنيين من اجتياز اختباراتهم في ظروف ملائمة وفي احترام تام لكافة التدابير الاحترازية والوقائية لتفادي انتشار هذا الوباء”.

 

هذا وبعد أن يختار كل طالب مركز الاختبار الذي يلائمه عبر الرابط أسفله، يتعين عليه وفق نفس المصدر “الاطلاع على البرمجة المعتمدة، وكذلك جميع المعلومات الخاصة بالاختبارات عبر الموقع الالكتروني الخاص بمؤسسته”.

 

رابط التسجيل بمراكز الاختبارات:

examens.ump.ma

 

 

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *