إصابة 10 أشخاص بعيادة بوجدة دفعة واحدة بوباء كورونا

كتب في 15 غشت 2020 - 7:54 م
مشاركة

كشفت مصادر متطابقة لموقع “شمس بوست” أن التحاليل المخبرية التي أجريت لمدير عيادة معروفة بمدينة وجدة، وبعض من أفراد عائلته ومستخدميه ، جاءت إيجابية، ليتم الاحتفاظ بالجميع داخل الجناح الخاص بالجناح الخاص بكوفيد 19 بمستشفى الفارابي قصد العلاج، فيما تم نقل مدير المصحة نحو المستشفى الجامعي محمد السادس.

 

وإلى ذلك، عرفت مدينة وجدة تسجيل مجموعة من حالات الإصابة بوباء كورونا المتجدد، بعد عطلة عيد الأضحى أو ما أصبح يعرف لدى الرأي العام بالموجة الثانية ، حيث بينت التحريات التي باشرتها المصالح الصحية أن غالبية الحالات المسجلة كان بسبب احتكاك بالقاطنين ببعض المناطق المغربية المصنفة ضمن المنطقة الثانية والتي يمنع الدخول أو الخروج منها وفق قرار صادر عن وزارة الداخلية.

 

وإلى ذلك، فإن غالبية الحالات تم تسجيلها في إدارات عمومية كتلك التي تم اكتشافها بمصحة الضمان الإجتماعي وبإحدى الملحقات الإدارية، وبالمحكمة الإبتدائية وقطاعات أخرى.

 

وكان الرأي العام الوطني، قد تفاجأ وشعر بالصدمة جراء إنتشار شريط فيديو يجسد للوضع الكارتي للجناح الخاص بكوفيد 19 بمستشفى الفاربي، قبل أن تتدخل الإدارة وتنفي الخبر، حيث اعتبرت أن الشريط “مفبرك” خلال بلاغ أصدرته بالمناسبة.
ويذكر، ووفق مصادرنا فقد أعطيت أوامر لإغلاق مصحة خاصة أخرى هذا اليوم بعد ما جاءت نتائج أحد المستخدمين بها إيجابية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *