3 كيلوغرامات من مخدر الكوكايين تورّط جنديا في الناظور

كتب في 7 غشت 2020 - 11:00 ص
مشاركة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح الخميس، من توقيف شخص يعمل جنديا برتبة عريف، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة 3 كيلوغرامات من مخدر الكوكايين.

 

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه تم توقيف المشتبه فيه بدوار “إزمانين” بمنطقة فرخانة، وتحديدا على بعد 15 كيلومترا من مدينة الناظور، حيث تم ضبطه متلبسا بحيازة شحنات الكوكايين المحجوزة ومحاولة تفويتها لشخص آخر كان يستعمل سيارة تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالمغرب، يجري البحث حاليا لتشخيص هويته وتوقيفه.

 

 

وأضاف البلاغ ذاته أن المشتبه فيه وُضع تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف كافة المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع امتداداته وارتباطاته المفترضة بشبكات الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني بأن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل ضمان المكافحة الناجعة والفعالة لجرائم الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *