“مرجان” تغضب زبناءها بمراكش بسبب “حبس” ماعز حي قرب نقطة بيع اللحوم

كتب في 30 يونيو 2020 - 2:45 م
مشاركة

أثار إقدام المركز التجاري “مرجان” بمراكش، على وضع ماعز حي داخل المحل التجاري، قرب مكان بيع اللحوم الخاصة بالماعز، إستياء عارما في صفوف زبنائها ورواد الشبكات الإجتماعية، حيث تم تداول الصورة على نطاق واسع، مستنكرين الطريقة التي تم بها ربط “الماعز” بالمركز المذكور.

 

كما طالب ذات النشطاء، الجمعيات التي تعنى بالدفاع عن الحيوانات بالتدخل، من اجل تحرير الماعز من هذا المكان، الذي رُبط فيه على مقربة من مكان بيع اللحوم.

 

وكتب أحد النشطاء تدوينة في هذا الإطار، قائلا: “كنتخيل الإجتماع لي دارو في مرجان ديال مراكش، و واحد الشخص من الماركوتين غادي تجيه فكرة عبقرية و يقول لهم، عرفتو آش يجيكم مليح”.

 

 

مضيفا، “آجي نحطو معزة حية فوسط المعيز والحوالة المذبوحين في قسم اللحوم باش نبينو على أن اللحم لي عندنا مازال طري. هي صراحة فكرة غبية حيث أولا حشومة تحط معزة في متر مربع النهار كامل حدا معيز مذبوحين ومشكل صحي أنك تخلي حيوان حي حدا المأكولات واللحم”.

 

واضاف ساخرا، “لكن كيبان لي مول الفكرة يقدر يكون ذكي ديال بصح وغير باغي يرد الناس نباتيين بهاد الطريقة، حيث غادي تجي تشري اللحم وتبقى فيك هديك المعزة وهي كتشوف فيك ودير بناقص”.

 

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر لم تخرج إدارة مرجان المنارة بمراكش، بأي توضيح حول هذه الواقعة.

The following two tabs change content below.

شيماء العمراني

محررة بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *