وجدة : حوات يرمي زميله بكيل حديدي” كيلو” ويرسله الى المستعجلات في وضع صحي حرج

كتب في 21 ماي 2020 - 8:44 م
مشاركة

أفادت مصادر متطابقة لموقع “شمس بوست” أن معركة ضارية دارت صبيحة هذا اليوم بين شخصين يتاجران في بيع السمك بسوق عشوائي على مستوى “حي الطوبة” بمدينة وجدة، المعركة إنتهت بين الطرفين، بإرسال أحدهما إلى مستعجلات في وضع صحي، إذ يوجد إلى حدود كتابة هذه السطور، بين الموت والحياة في قسم العناية المركزة بمستشفى الفاربي، وفق ما استقاه الموقع من مصادر طبية، جراء تلقيه ضربة قوية بواسطة كيل حديدي “كيلو” على مستوى الرأس.

 

وفي السياق ذاته، واستنادا إلى المعلومات المحصل عليها، فإن العراك بين الجانبين انطلق في حدود الساعة الحادية عشر صباحا بالمكان المذكور.

 

وعن أسباب العراك تشير المعلومات ذاتها، بأن الطرفين دخلا في خلاف حول أحقية كل واحد منهما في موضع لترويج بضاعته، قبل أن تتطور الأمور بعد دخول إبني أحد المتخاصمين لمساندة والدهما في المعركة، التي إنتهت بنقل الطرف الآخر عبر سيارة إسعاف من طرف الوقاية المدنية نحو المستشفى في وضع صحي خطير، نتيجة تعرضه لضربة قوية بواسطة أداة حديدية “كيلو” كانت كافية لإسقاط الحوات أرضا مدرجا في دماءه فيما سارعت المصالح الأمنية بمباشرة المساطر القانونية اتجاه المعتدين.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. بناذم باقي فالجهل، راه كاين القانون، ولكن سبب رئيسي فبحال هاذ منابشات هي الجهل و قلة نوم و الوضعية المالية و المعنوية بلمدينة راه معرفة بلا منهضرو فيها و شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *