هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ببوعرفة تشيد بالروح العالية للمغاربة لتدبير الجائحة

كتب في 11 ماي 2020 - 10:45 م
مشاركة

عقدت هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الاجتماعي بمدينة بوعرفة، أول أمس لقاء تشاوري عن بعد تجسيدا للدور الذي تقوم به هذه الهيءة داخل منظومة النسيج المجتمعي المغربي وخاصة خلال المراحل الصعبة التي تمر منها البلاد بسبب الجائحة، التي تتطلب تظافر جهود الجميع.

 

وفي هذا الصدد أصدرت هيئة المساواة وتكافؤ الفرص بمدينة بوعرفة، بلاغا يتوفر موقع” شمس بوست” على نسخة منه، البلاغ أشاد في مضمونه بالروح العالية التي عبر عنها المواطن المغربي أثناء فرض الحجر الصحي من قبل الدولة لحماية العباد والبلاد من الجائحة.

 

وثمن البلاغ المجهودات الجبارة التي قامت بها الجماعات الترابية في مقدتمهم مجلس جهة الشرق والمجلس الإقليمي لفكيك، والمجلس البلدي بوعرفة لمحاربة وباء كورونا، من خلال تسيطر برنامج عام وشامل يتماشى مع المخطط الوطني الذي سنته الدولة لحماية البلاد من إنتشار وباء كورونا المتجدد.

 

وحيت الهيءة المذكورة عاليا في بلاغها الخطوط الأمامية لمواجهة الوباء، وفي مقدمتها الأطقم الطبية وكافة الشغيلة الصحية التي أبانت عن كفاءة عالية استحسنها الرأي العام الوطني والدولي.

 

ولم يفوت أعضاء الهيئة الفرصة تمر دون توجيه التحية لكافة السلطات الإقليمية بفكيك، ومعهم باقي مختلف الأجهزة الأمنية وباقي مكونات المجتمع المغربي التي حتمت عليهم الظروف التضحية في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها المغرب من أجل حماية البلاد والعباد من إنتشار الوباء، وهو العمل الذي حظي باحترام كافة المغاربة، ومعهم المنتظم الدولي الذي أشاد بالمجهود الكبير الذي بذلته الدولة المغربية في محاربة الوباء وعلى عدة مستويات.

 

وختمت هيئة المساواة وتكافؤ الفرص بلاغها، بدعوة الجميع الكل من منطلق مكانته وموقعه إلى توخي الحيطة والحذر، والانخراط الإيجابي والفعال لمواجهة الوباء حتى يتسنى لنا جميعا الخروج من هذه الأزمة برأس مرفوع.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *