حالات الشفاء ترتفع اليوم بوجدة والناظور..تعرف على عدد الحالات التي تتلقى العلاج في كل مدينة

يوم بعد آخر، تتزايد حالات الشفاء بمدينة وجدة وعموم المنطقة الشرقية، من مرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا، بعد تسجيل 6 حالات شفاء جديدة إلى حدود العاشرة من صباح اليوم الأحد.

 

حالات الشفاء الجديدة، رفعت إجمالي المتعافين من المرض، إلى 128 متعاف، فيما لم تسجل أية إصابة جديدة بالمرض، بعد الإصابة التي سجلت أمس، حيث إستقر عدد المصابين في 176 حالة.

 

واستقرت حالة الوفيات في 8 وفيات 6 منها في وجدة  و 2 ببركان.

 

وعن توزيع حالات الشفاء الجديدة، كشف مصدر طبي، أن 5 حالات شفاء سجلت بإقليم الناظور، وحالة شفاء واحدة بوجدة.

 

ووفق المعطيات الجديدة، فإن عدد الحالات المتكفل بها حتى اليوم في الأقسام  الخاصة بمرض كوفيد 19 بمستشفيات الجهة، هو 40 حالة.

 

وبخصوص إجمالي حالات الشفاء المسجلة في عموم الأقاليم، لازالت عمالة وجدة أنجاد تتصدر حالات الشفاء بـ42 حالة شفاء، يليها إقليم الناظور بـ32 حالة، ثم بركان بـ31 حالة، ثم رابعا إقليمي تاوريرت وجرسيف اللذان سجلا 8 حالات شفاء في كل واحد منهما، واخيرا اقليمي الدريوش وفجيج اللذان سجلا على التوالي 6 و 1 حالة شفاء، مع العلم أن اقليم فجيج لم يسجل سوى حالة إصابة واحدة منذ بدء الأزمة وحتى الأن.

 

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن ثلاثة أقاليم من أصل 8 بالجهة خالية اليوم من أية إصابة بكورونا، فإذا كان إقليم جرادة لم يسجل أية حالة، فإن إقليم بوعرفة تعافت فيه الحالة الوحيدة التي سجلت، كذلك الشأن بالنسبة لإقليم جرسيف الذي تعافت فيه الحالات الـ8 التي سجلت به.

 

هذا وبخصوص الأقاليم الأخرى، توشك على إعلانها بدون إصابات أيضا، حيث لم يتبقى باقليم تاوريرت حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد حالة واحدة تحت التكفل الطبي، وباقليم الدريوش تخضع 4 حالات فقط حتى الأن للتكفل الطبي، و6 حالات بإقليم بركان، و 8 حالات بالناظور، و بعمالة وجدة أنجاد، لازلت 21 حالة تحت التكفل الطبي، من أصل 69 حالة مسجلة في هذه العمالة.

 

شاهد أيضا: مأساة.. شيبانية في وجدة كتبكي بحرقة: ولادي قراو ومرضو وحنا مغبونين.. وهذه رسالتها لسكان وجدة

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)