إدارة المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة توجه رسالة شكر وامتنان إلى عمالة النظافة

كتب في 7 ماي 2020 - 7:45 م
مشاركة

توصلت جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال النظافة بالمدينة الألفية، زوال هذا اليوم برسالة شكر وامتنان من إدارة المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة.

 

 

الرسالة تضمنت أسمى عبارات الإحترام والتقدير لكافة عمال النظافة بمدينة وجدة، موقعة من طرف “البروفيسور” عبدالكريم الداودي، مدير المستشفى الجامعي نيابة عن باقي مكونات هذا الصرح الصحي الكبير.

 

ولم تفوت إدارة المستشفى الجامعة الفرصة تمر دون أن تشيد بالدور الفعال الذي يقوم به عامل النظافة حفاظا على صحة المواطنين وسلامة بيئتهم، وكذا الوجه المشرف الذي ظهر به عمال النظافة خلال هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها بلادنا جراء إنتشار وباء كورونا المتجدد.

 

وختم مدير المستشفى رسالته بأمله أن تزول هذه المحنة في القريب العاجل بفضل الله، وجميع المتدخلين، كل من منطلق موقعه ومكانته، الذين يبذلون كل ما في وسعهم خدمة الوطن.

 

وجاءت هذه الرسالة، جوابا إلى رسالة مماثلة سبق لجمعية الأعمال الإجتماعية لعمال النظافة بمدينة الألفية، أن وجهتها لإدارة المستشفى الجامعي تشيد من خلالها بالمجهود الجبار الذي تقوم به كافة مكونات المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة لمواجهة الجائحة، كما قامت الجمعية المذكورة بتوجيه رسائل مماثلة إلى كل المؤسسات المتواجدة في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء من أمن، درك ،قوات مساعدة، وقاية مدنية، سلطات محلية ومنتخبة عبر قافلة جابت مختلف شوارع المدينة ومقرات المؤسسات المذكورة وتسليمها لرسائل الشكر والامتنان.

 

وفي السياق ذاته، قال “عزيز الغازي” رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال النظافة بمدينة الألفية، أن الرسالة التي توصلت بها الجمعية من إدارة المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، خلفت أثرا إيجابيا في صفوف عمال النظافة بوجدة، وستشكل لا محال حافزا قويا لعمال النظافة لبدل المزيد من الجهود حتى نكون في مستوى تطلعات ساكنة المدينة وزوارها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *