غضب في الفايسبوك المغربي..فرنسي يدهس أغنام طفل مغربي بوحشية  انتقاما منه

كتب في 3 ماي 2020 - 3:46 ص
مشاركة

 

تسود حالة من الغضب وسط “الفايسبوك المغربي”، بسبب ما أقدم عليه شخص يرجح أنه مواطن فرنسي، من عمل “وحشي” ضد مجموعة من الأغنام كان يرعاها طفل مغربي بجماعة المنصورية. 

 

ووفق تعليقات العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فإن الفرنسي برر عمله الوحشي الذي خلف أثرا نفسيا بالغا في نفس الطفل، بأن الأغنام المدهوسة اقتحمت أرضه أو أرضا يستغلها.

 

وظهر الفرنسي المعني وهو يقود سيارته بسرعة جنونية، قبل أن يعمد إلى صدم الشياه والخرفان التي كان يرعاها الطفل، وسط صدمة هذا الأخير.

 

وخلف “الفيديو” الذي يوثق لهذه العملية حالة من الاستياء العارم وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبات بالجاني، وعدم التساهل معه، مشيرين إلى أن القانون المغربي يعاقب على قتل الحيوانات، كما أن متابعته وفق العديد من المتابعين يجب أن تستحضر أيضا ما خلفه لدى الطفل القاصر من أثار نفسية نتيجة الرعب والترهيب الذي لقيه جراء العمل الشنيع الذي قام به.

 

وفي نفس السياق، وصف رضوان الرمضاني، الصحافي المغربي المعروف، على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ما اقترفه المعني بالعمل الوحشي والإرهابي.

وكتب الرمضاني “هذا الفرنسي يستحق وصفين: همجي… إرهابي …هو البهيمة الحقيقية وليس تلك المخلوقات التي قتلها…امتحان للعدالة في البلاد…”.

 

من جانبه الفاعل الجمعوي النشيط في مجال حماية الطفولة بالرباط، عبد العالي الرامي، وصف ما حدث بـ”الجريمة النكراء”، وطالب بدوره بفتح تحقيق في هذه الواقعة.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *