محلية الصنع.. الصغير يعلن عن تصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد فيروس كورونا بوجدة

أعلن مجلس عمالة وجدة أنكاد عن إطلاق مشروع لتصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد، في إطار مبادراته الرامية للمساهمة في الحد من إنتشار هذا الفيروس بالمغرب.

 

وأكد هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد في بلاغ، أن “هذه المبادرة جاءت في إطار التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للمساهمة في محاربة تفشي الفيروس، و مواكبة المجهودات المبدولة للحد من تفشي هذا الوباء”.

 

وفي هذا السياق أضاف البلاغ “أن هذه الممرات الأتوماتيكية المعقمة سيتم تصنيعها و إنتاجها بالأعداد التي ستطلبها السلطة الوصية و وضعها بمداخل المؤسسات العمومية و المستشفيات و العديد من المرافق التي تشهد توافد المواطنين و ذالك بالتنسيق مع السلطات الولائية و الصحية من أجل تعميمها على كامل تراب عمالة وجدة أنكاد”.

 

ووفق ذات المصدر، أوضح الصغير “أن مجلس عمالة وجدة أنكاد يدعم كل المقاولات المحلية التي تتبنى أفكار و مشاريع مجتمعية قد تسهم في التغلب على هذه الآفة الصحية، كما أن تصنيع هذه الممرات الأوتوماتيكية محليا سيسهم في إنعاش المقاولات الصغيرة و من شأنه أن يخلق روح من التنافسية الإيجابية و يشجع المقاولات المحلية على الإبتكار و تطوير حلول جديدة من أجل المساهمة في التغلب على هذا الوباء”.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)