البطل العالمي “أبو زعيتر” يوزع حوالي 4 آلاف قفة على المعوزين منها 400 قفة بمدينة وجدة

كتب في 6 أبريل 2020 - 7:45 م
مشاركة

إدريس العولة / نور الله بقالي

 

على إثر حالة الطوارئ التي تعيشها بلادنا خلال الآونة الأخيرة، بسبب إنتشار وباء كورونا، وفي إطار الحملات التضامنية التي تقوم بها الدولة وجمعيات المجتمع المدني وبعض المحسنين من خلال العمل على توزيع المؤونة على الأسر المعوزة والمحتاجة بكل أرجاء الوطن، للتخفيف من معاناة حالة الطوارىء.

 

وفي هذا الصدد قامت جمعية الإخوة الرياضية لدعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي بالمغرب التي يرأسها البطل العالمي ” أبوزعيتر” بتوزيع حوالي 4 آلاف قفة على المعوزين والمحتاجين بعدة مناطق مغربية، من بينها مدينة وجدة التي استفادت بدورها من حوالي 400 قفة، أعطيت إنطلاق توزيعها زوال هذا اليوم، وشملت العديد من الفئات المعوزة بالأحياء المدارية للمدينة الألفية.

 

وفي السياق ذاته، أكد “الجيلالي أرناج” مدير التواصل بجمعية الإخوة الرياضية لدعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي، خلال تصريح خص به موقع “شمس بوست” أن هذا العمل يندرج ضمن البرنامج العام الذي سطرته الجمعية والرامي إلى دعم الفئات الهشة للتخفيف من معاناتهم وخاصة خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر منها البلاد ومعها باقي دول العالم جراء إنتشار وباء كورونا المتجدد.

وأضاف “الجيلالي أرناج” أثناء معرض حديثه، أن هذا العمل يأتي أيضا في نطاق تلبية الجمعية لنداء الوطن الذي يصبو إلى مساعدة كل الفئات الهشة والمعوزة خلال هذه الظرفية الصعبة، مشيرا أن هذه الخطوة تفاعلت معها الدولة والمحسنين وجمعيات المجتمع المدني بشكل ملفت للنظر ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى استعداد المغاربة قاطبة على التضحية و التضامن والتآزر فيما بينهم مستشهدا بزلزال أكادير والحسيمة.

 

ولم يفوت الجيلالي أرناج” الفرصة تمر دون أن يدعو الساكنة إلى لزوم بيوتهم حرصا على سلامتهم الصحية وسلامة محيطهم، تماشيا مع قرار الدولة المغربية الرامي لحماية البلاد والعباد من خطورة فيروس كورونا المتجدد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *