السرطان يحول حياة “حسناء” الى جحيم، وأسرتها الفقيرة تستنجد بذوي القلوب الرحيمة “ابنتنا في حاجة الى عملية جراحية مستعجلة” !

لم تجد أسرة حسناء الشابة التي تبلغ من العمر 19 سنة والتي اكتشفت اصابتها بالسرطان على مستوى الدماغ منذ ستة أشهر ، سوى الاستنجاد بذوي القلوب الرحيمة لانقاذ ابنتهم من الموت بعد ان وصلت الى الباب المسدود”.

 

 

يحكي أخ حسناء عن بداية معاناة الاسرة الفقيرة المتحدرة من دمنات التي بدأت منذ ستة اشهر عندما اكتشفت اصابة ابنتها بمرض سرطان الدماغ حيث ستتحول جهود الاسرة الى محاولة انقاذ حسناء .

 

يتابع المتحدث ” لقد اجرت حسناء ثلاث عمليات جراحية ، وما تبع ذلك من مصاريف كبيرة استنزفت كل ما كان متوفرا لدى الاسرة ، حيث اصبحت الان عاجزة عن استمرار علاجها خاصة وانها بحاجة الى عملية جراحية اخرى”.

 

واضاف الى ان حسناء ترقد حاليا بالمستشفى بمدينة مراكش وهي بحاجة الى اجراء العملية الجراحية العاجلة بحوالي 13 الف درهم، بالاضافة الى مصاريف اخرى للادوية “.

 

ووجه الاخ نداءه لذوي القلوب الرحيمة من الجمعيات والمحسنين الى التدخل قصد انقاذ حسناء التي تعيش وضعا صحيا مزريا بين الم المرض وقلة اليد .

مناشدا الجميع مشاركة النداء على امل ان يساهم في اعادة البسمة الى الشابة التي لم تجد هي واسرتها من حل اخر سوى التوجه الى المحسنين بهذا النداء .

ووضعت الاسرة رقم الهاتفي التالي رهن الاشارة : 0667789579

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)