سرقة سيارة لإحدى شركات الأدوية بوجدة و”كاميرا” محل تجاري تطيح بالجاني

كتب في 3 مارس 2020 - 10:00 م
مشاركة

أفادت مصادر جيدة الإطلاع لموقع “شمس بوست” أن سيارة نفعية تعود ملكيتها لشركة متخصصة في توزيع الأدوية، تعرضت زوال هذا اليوم للسرقة بالقرب من إحدى الصيدليات الواقعة بحي الطوبة.

 

وذكرت المصادر ذاتها، أن العملية تمت خلال منتصف النهار و30 دقيقة، لما دخل وكيل شركة الأدوية الصيدلية لتسوية بعض الأمور التجارية، وعند عودته للسيارة، كانت صدمته قوية حيث لم يعثر على أثر لها في المكان الذي ركنها به.

 

ولم يبق من خيار أمام السائق سوى إخبار رجال الأمن بالموضوع، حيث باشرت الشرطة عملية البحث عن السيارة المسروقة بتنسيق مع النيابة المختصة.

 

وكانت أولى الخطوات التي قامت بها مصلحة الأمن، التوجه إلى مكان الحادث، حيث استعانت في بداية الأمر بكاميرا المراقبة المثبتة بمحل تجاري قريب من المكان الذي شهد السيارة، حيث مكنتها هذه العملية من التعرف على ملامح الجاني الذي سقط في قبضة رجال الأمن خلال الفترة المسائية رغم محاولة إخفاءه “اللوكو” الخاص بشركة الأدوية الذي كان مطبوعا في السيارة.

 

وإلى ذلك، فقد أحيل الجاني على أنظار الضابطة القضائية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب، مع الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار إحالته على العدالة.

ويذكر، أن مدينة وجدة شهدت خلال الآونة الأخيرة تسجيل عدة عمليات سرقة للسيارات، تمكنت مصالح الأمن من فك لغزها خلال الأسبوع الماضي من خلال الإطاحة بعدة أشخاص يشتبه في تورطهم في عملية سرقة السيارات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *