فدراليو الصحة بوجدة يجددون مكتبهم الإقليمي وينتخبون كاتبا جديدا

كتب في 20 يناير 2020 - 11:00 م
مشاركة

استنادا للبند 26 من القانون الأساسي للنقابة الوطنية للصحة للصحة العمومية عضو مؤسس بالفدرالية الديمقراطية للشغل اجتماعا، تم مساء يوم الجمعة الأخير انتخاب ” عبدالرشيد عطاف” كاتبا إقليميا جديدا خلال الجمع العام العادي المنعقد بالتاريخ المذكور، بمقر الفدرالية الديمقراطية للشغل بوجدة.

ويأتي انتخاب “عبد الرشيد عطاف” بعد انتهاء ولايتين إثنتين للكاتب الإقليمي السابق، تماشيا مع فصول وبنود القانون الأساسي للنقابة الوطنية للصحة العمومية.

ووفق تصريح خص به أحد أعضاء المكتب الإقليمي موقع “شمس بوست” فإن أشغال الجمع العام مرت في أجواء عادية جدا، وفي أجواء حماسية منقطعة النظير، حيث حرص الجمع العام من أجل إعطاء الفرصة لمجموعة من الوجوه الشابة لتولي مهمة القيادة داخل المكتب الإقليمي بغاية ضخ دماء جديدة داخل التنظيم، الذي تنتظره معارك نضالية حاسمة للضغط على الوزارة الوصية على القطاع لتسوية مجموعة من الملفات العالقة الخاصة بشغيلة الصحة.

وفي السياق ذاته، تعد النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو بالفدرالية الديمقراطية للشغل، عنصرا فعالا ومؤثرا في المجال النقابي بقطاع الصحة العمومية على الصعيد الوطني، بالنظر إلى المعارك النضالية الكبيرة التي خاضتها النقابة الوطنية للمطالبة بتحسين أوضاع الشغيلة ، إضافة إلى المواقف الثابتة التي أبان عنها هذا التنظيم في العديد من المحطات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *