كمال.. مصاب بالسرطان ويحتاج أدوية باهضة الثمن و أسرته الفقيرة تستغيث “الإبن ديالنا خاصو أدوية، مالقينا باش نشريوها”

كمال طفل لم يتجاوز بعد الست سنوات، أصيب بمرض سرطان الرئة ، فحول جسده الصغير إلى الآم وعذاب ، لم تجد معه اسرته سوى الصبر على هذا البلاء وتفويض أمرها وأمر ابنها لله.

 

خاصة وأن الأسرة التي تتحدر من ضواحي تاندرارة إقليم فگيگ تعاني الفقر المدقع الذي عجزت من خلاله عن الاستمرار في مصاريف علاج كمال الذي يرقد حاليا بالمستشفى الجامعي لوجدة.

 

يحكي أب الطفل لشمس بوست ، عن وضعيته الإجتماعية المزرية التي يتخبط فيها ، وعن حالة الطفل المتدهورة التي زادت لتعمق من جراح الاب الذي طُلب منه شراء أدوية الشيميو بأثمنة باهضة لم يجد لها سبيلا .

يبدأ الأب في سرد المعاناة ” كنت كنشتغل على قد الحال لإعالة أسرتي ، لكن الآن إختلط علي كل شيء لم أجد معه سوى البكاء بعد أن اكتشفت أن إبني مصاب بسرطان الرئة منذ ثلاثة أشهر”.

 

 

“منذ ذلك الحين وأنا أتنقل بين تاندرارة ووجدة بحثا عن علاج إبني ، وانفقت مصاريف كبيرة ، قبل أن تزداد معاناتي أكثر بعد أن طلب مني قبل أيام شراء أدوية أخرى باهضة ، يصل ثمنها الى حوالي 900 درهم للعلبة اي مامجموعه 8000 درهم “.

 

“هذا الدواء الباهض عجزت عن توفيره ” يضيف الأب الذي لم يجد من حل أخر سوى التوجه إلى القلوب الرحيمة لتخفيف معاناته ومعاناة إبنه الذي أصبح على حافة الموت.

 

ويستنجد الأب من الجمعيات المهتمة ومن المحسنين لأجل توفير هذا الدواء قصد انقاذ إبنه من الموت واضعا رهن إشارة كل من يرغب في الاستفسار او مد يد المساعدة رقم هاتفه التالي : 0689446409

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)