توقف في حركة السير الليلة في “أطوروط” الرباط ـ طنجة لهذا السبب

كتب في 25 دجنبر 2019 - 12:57 م
مشاركة

كشفت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أنها  ستقوم بأشغال وضع 3 ممرات علوية للراجلين بالطريق السيار الرباط- طنجة، يوم غد الخميس.

 

وأبرزت الشركة في بلاغ توصل شمس بوست بنسخة منه، أن الأشغال تبدأ من منتصف الليل  إلى حدود السادسة صباحاً ( ليلة الأربعاء 25 إلى الخميس 26).

 

وأبرزت الشركة، أنه بسبب هذه الأشغال “ستعرف حركة السير توقفاً في الاتجاهين بمقطع الطريق السيار بين مولاي بوسلهام و وبدال سيدي علال التازي”.

 

وتبعا لذلك، كشفت الشركة أن على مستعملي الطريق السيار المتوجهين نحو الرباط، “الخروج من الطريق السيار عند بدال مولاي بوسلهام و استعمال الطريق الجهوية رقم RR406، الطريق الوطنية RN1 عبر سوق الأربعاء ثم الطريق الإقليمية RP4234  ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال سيدي علال التازي”.

 

وبخصوص المتوجهين صوب طنجة، “الخروج من بدال سيدي علال التازي و استعمال الطريق الإقليمية RP4234 ، ثم الطريق الوطنية RN1 عبر سوق الأربعاء، ثم الطريق الجهوية رقم RR406، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال مولاي بوسلهام”.

 

و قد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيار بالمغرب وفق نفس المصدر إلى “وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير”.

 

The following two tabs change content below.

شيماء العمراني

محررة بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *