خطير: إعتقال شخص انتحل صفة ممرض بمستشفى الفارابي بوجدة من أجل ابتزاز المواطنين

كتب في 25 نونبر 2019 - 7:29 م
مشاركة

قامت مصالح الأمن عشية هذا اليوم باعتقال شخص من داخل مستشفى الفارابي بوجدة، بتهمة انتحال صفة يحددها القانون.
وجاءت عملية الإعتقال هاته، بناء على معلومات توصل بها الطبيب المسؤول عن قسم المستعجلات، مفادها وجود شخص غريب عن المؤسسة المذكورة ينتحل صفة ممرض من أجل ابتزاز مواطنة.

 

معلومة تعامل بها المسؤول عن قسم المستعجلات بجدية، حيث ربط الإتصال بمصلحة الأمن التي اعتقلت على الفور المشتبه فيه واقتياده نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث بخصوص المنسوب إليه.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن الشخص الموقوف، خريج إحدى المعاهد الخاصة في مجال التمريض، وأنه جلب معه إحدى المواطنات من أجل علاجها قصد حصولها على شهادة طبية للإدلاء بها لأمر يهمها.

 

وفي السياق ذاته، فقد سبق للمكتب الإقليمي للصحة العمومية العضو بالفبدرالية الديمقراطية للشغل، أن أصدر بيانا يتوفر موقع “شمس بوست” عن نسخة منه، يندد بالوضع الكارتي الذي يتخبط فيه مستشفى جراء وجود العديد من الغرباء داخل بحجة التدريب داخل هذا المرفق يمارسون النصب والاحتيال على المواطنين، وهو البيان الذي تفاعل معه المندوب الإقليمي للصحة العمومية بوجدة، حيث أعطى أوامره لتتبع حالة المتدربين ومنع أي شخص لا يتوفر على الشروط المطلوبة وفقا للقوانين الجاري بها العامل، كما ناشد البيان الشغيلة بتوخي الحيطة والحذر.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. اضيف الى هذا الاختلال مشكل تواجد شخص ينتحل صفة ممرض ويشتغل ما يفوق 10 سنوات بمصلحة امراض الغدد و السكري وامراض الجهاز الهضمي (مسعف هلال احمر ) بعلم المندوب مدير المستشفى اذن حلل وناقش من اين يعيش هذا المسعف ؟ كيف امكنه المكوث في مصلحة لعشر سنوات ؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *