بعد “ديناصور” وجدة.. تدشين مجسم ديناصور أخر بأكادير يثير سخرية الفيسبوكيين

كتب في 25 نونبر 2019 - 6:31 م
مشاركة

أثار تدشين مجسم ديناصور بمنطقة أنزا بمدخل مدينة أكادير أمس الأحد، سيل من السخرية من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب ما وصفوه “الكنازة كبيرة والميت فار” في إشارة منهم الى الحضور الوازن للمسؤولين لفعليات هذا التدشين.

 

وأظهرت الصور التي تداولها نشطاء الفيسبوك عدد من المسؤولين يزيلون الستار لتدشين مجسم الديناصور على واجة الطريق الرقم 1 بمدخل أكادير .

 

ووصف هؤلاء الفيسبوكيين هذا العمل “بالمهزلة” لكون المنطقة بحاجة الى مشاريع تنموية تذر الدخل على الساكنة وليس الى مجسمات دينصور لن تنفع في شيء ولن تزيد سوى في تضييع وتبذير الميزانيات”.

 

 

وكانت إحدى الجمعيات المحلية بأكادير قد أعلنت أنها المشرفة على بناء هذا المجسم بالمنطقة التي تعتبر منطقة أركيولوجية تحتوي على أحفوريات أثار الديناصورات، وهو “ما سيساهم في التعريف بمنطقة أنزا سياحيا” على حد تعبيرها.

 

ويشار الى أنه ليس المجسم الاول من نوعه الذي تم تدشينه والذي تعرض المشرفون على بنائه للانتقادات والسخرية بل سبق وأن تم بناء مجسم لديناصور قبل شهرين وسط مدينة وجدة عقبه سيل من السخرية ، والتساؤل حول ماذا سنجني من وراء هذه المجسمات للديناصورات باستثناء تبذير للأموال التي كان من المفروض أن تذهب لأماكن ذات أولوية”

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *