“منظر مقزز” من أمام مستشفى بن باجة بتازة و الساكنة تعتبره وصمة عار على جبين المسؤولين.!

كتب في 5 نونبر 2019 - 2:10 م
مشاركة

أثارت “مزبلة” من أمام المستشفى الاقليمي بن باجة بتازة غضب الساكنة، التي اعتبرت أن هذا المنظر ” المقزز من أمام مؤسسة استشفائية يعد وصمة عار في جبين مسؤولي المدينة، وعلى رأسهم المجلس الجماعي”.

 

 

وقالت مصادر مطابقة محلية في تصريح لها لشمس بوست، أن جنبات المستشفى الإقليمي بن باجة أصبح نقطة سوداء بسبب تراكم هذه النفايات لأيام كثيرة ، الأمر الذي أصبح يشكل خطورة على صحة المرضى وباقي الساكنة المجاورة بسبب الروائح المنتشرة في كل مكان”.

 

 

قبل أن تضيف ذات المصادر “أن هذه المزبلة المتواجدة بحي السعادة تحاديها كذلك مؤسسة تعليمية بالاضافة الى مستشفى الامراض النفسية وقسم المستعجلاب مستشفى بن باجة ، لذلك وجب على المجلس الجماعي التدخل لوضع حد لهذا المنظر الذي وصف “بالكارثي والمقزز”.

 

 

وأبرز أحد الساكنة المجاورة ، الى أن تراكم النفايات بالمنطقة “حي السعادة” أصبح أمرا يؤرق الجميع خاصة وأنه يتم تركه بالمكان لأيام طويلة ، بعد أن يتم تفريغها من طرف الباعة المتجولون الذين ينتشرون على طول الشارع بمحاذاة هذا المستشفى”.

 

وأضاف مصدر أخر ، مطالبا المسؤولين بالتدخل لإزالة هذه النقطة السوداء وتنظيم الباعة المتجولون الذين أصبحوا على حد تعبيره “يعرقلون السير العادي بهذا المكان المجاور للمستشفى، بالاضافة الى الضوضاء الذي يقلق راحة المرضى والتلاميذ المجاورين على حد سواء ” يضيف المتحدث.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *