تفاصيل جديدة في ملف “السيكليس” المتهم باغتصاب أطفال بضواحي وجدة

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 9:01 م
مشاركة

استمع قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بوجدة زوال أمس الثلاثاء ، إلى “السيكليس” المتهم باغتصاب مجموعة من الأطفال بدوار “البلايك” حوالي 7 كيلومترات شرق مدينة وجدة، وكشف والد أحد الأطفال الضحايا لموقع “شمس بوست” أن قاضي التحقيق أمهل أسر الضحايا مدة أسبوعين من أجل الحضور لأولى جلسات المحاكمة.

 

وفي السياق ذاته، فقد استمعت مصلحة الدرك الملكي صبيحة هذا اليوم إلى مجموعة من آباء أطفال ضحايا “السيكليس” بناء على شكاية تقدم بها هذا الأخير يتهمهم من خلالها بتهديده والاعتداء عليه بمسكنه.

 

وهي الاتهامات التي تم نفيها من قبل المشتكى بهم حيث أكدوا للموقع أنها شكاية كيدية ويسعى من خلالها المتهم ممارسة الضغط على بعض آباء الضحايا لانتزاع تنازلاتهم على القضية التي لا زالت معروضة على القضاء ولم يقرر فيها بعد.

 

وكان مجموعة من ساكنة الدوار المذكور، قد تقدموا بشكاية لدى القضاء خلال شهر غشت الماضي يتهمون من خلالها صاحب محل لإصلاح الدراجات “سيكليس” باستدراج مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم ما بين 8 و11 سنة داخل محله من أجل ممارسة الجنس عليهم دون مراعاة سنهم وفق ما جاء في مضامين الشكايات التي يتوفر موقع “شمس بوست” على نسخ منها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *