بعد تتويجهم بالبطولة العالمية.. رئيس الجامعة : نستقبل هذا الإنجاز النوعي والمتميز بمزيد من الفخر والاعتزاز

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 11:04 ص
مشاركة

هنّأ رئيس جامعة محمد الأول، محمد بنقدور بالنيابة عن كافة مكونات جامعة محمد الاول، طلبة كلية الطب بوجدة بعد تتويجهم في المسابقة الدولية للمحاكاة الطبية والتي أقيمت بجمهورية التشيك يوم أمس الإثنين.

 

وقال بلاغ لرئاسة الجامعة توصلت شمس بوست بنسخة منه ، انه و “بعد فوز فريق طلبة كلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة محمد الاول بوجدة بالبطولة الوطنية للماحاكاة، مثل هذا الفريق الطموح المملكة المغربية في المسابقة الدولية للمحاكاة الطبية والتي أقيمت بجمهورية التشيك، حيث توج أمس الاثنين بالمركز الأول متبوعا بكل من بلجيكا، المملكة المتحدة، وفرنسا”.

 

 

وأشار البلاغ إلى ان طلبة جامعة محمد الاول بصفة عامة وكلية الطب والصيدلة على وجه الخصوص قد أبانوا من خلال هذا التتويج المستحق، عن كفاءتهم وحنكتهم أمام طلبة جامعات دولية عريقة لها باع طويل في مجال الطب كفرنسا وبلجيكا.

 

وإستقبلت رئاسة جامعة محمد الأول حسب ذات البلاغ، هذا الإنجاز النوعي والمتميز بمزيد من الفخر والاعتزاز، فإننا نشيد بالمجهودات المبذولة من طرف طلبتنا الأعزاء والأساتذة المؤطرين لهم، ونؤكد على دعم كل المبادرات التي من شأنها أن ترتقي بمستويات الفكر والمعرفة والإبداع لدى الطلبة.

 

 

وكان الفريق المغربي المكون من الطلبة ( أميمة الدمناتي، فاطمة أمخاو، إدريس بنعلي و أمين أدريوش)، قد إحتل المرتبة الاولى البطولة العالمية للمحاكاة الطبية متفوقين على فرنسا وإنجلترا.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. هنيئا لطلبتنا بهذا الإنجاز النوعي والمتميز،لكن السؤال الذي ليس مقصوده التبخيس أو الانتقاص من أي مجهود هو: ما مستوى الدعم والتحفيز وتوفير شروط التكوين والبحث الذي تقدمه الجامعة وفي مقدمتها الرئاسة للبحث العلمي ومواكبته لتحقيق الإنجازات؟ بمعنى آخر هذا حدث استثنائي وراءه ثلة من الطلبة وأساتذتهم مشكورين فلاداعي للركوب عليه!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *